دراسة جامعية أمريكية أنقذت بيدري من اعتزال كرة القدم 

تاريخ النشر: 14/09/2024
135
منذ 3 أيام
دراسة جامعية أمريكية أنقذت بيدري من اعتزال كرة القدم 

اتبع نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة الماضية، خطة محكمة لحماية لاعب الوسط بيدري جونزاليس من الإصابات المتتالية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وفقد برشلونة خدمات بيدري لأكثر من عام بسبب الإصابات العضلية التي تعرض لها، سواء مع الفريق أو مع المنتخب الإسباني.

وغاب بيدري لأكثر من شهر ونصف عن الملاعب في الفترة الأخيرة، عقب إصابته في الركبة مع منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وبدأ بيدري الموسم بشكل مميز للغاية مع المدرب هانز فليك، مع قوة بدنية ظهرت على جسده مع مشاركته في المباريات كاملة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فأن بيدري في الفترة الماضية طلب من إدارة برشلونة مساعدته في التخلص من الإصابات التي يتعرض لها بشكل متتالي.

وتواصل برشلونة بقيادة رئيسه خوان لابورتا والمدير الرياضي ديكو مع أحد خبراء اللياقة البدنية عالميا، من أجل إعداد خطة لإنقاذ مسيرة اللاعب لتجنب الإصابات العضلية.

وتم عمل تحليل شامل للتعرف على ألياف بيدري العضلية، لإعداد نظام تدريبات محدد له يساعده على التخلص والوقاية من الإصابات، بقيادة خوليو تويس.

وأظهرت التحليلات التي تم تحليل نتائجها في جامعة بالتيمو في الولايات المتحدة، أن بيدري يحتاج لتدريبات بدنية قوية، بالإضافة لجلسات تدريبية في منزله بخلاف ما يخوضه في النادي.

وتم تفعيل الخطة في الأشهر الثلاث الماضية، والتي ساعدت بيدري في الظهور بشكل جيد في أمم أوروبا، وكذلك العودة سريعا من الإصابة التي تعرض لها في الركبة أمام في ربع النهائي.

اقرأ أيضا

الهلال يطلب بيدري من برشلونة.. مبلغ ضخم لحسم الصفقة

بيدري يشبه هانز فليك بالإنسان الآلي ويكشف سبب فشل تشافي 

حمل تطبيق سعودي الآن